ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩

ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩

أرقى ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩ وكذلك موديلات متنوعة من الملابس الصيفية الخفيفة المحتشمة التي تُفضل الفتيات المحجبات ارتدائها، كافة هذه العناصر سوف تجدونها في هذا المقال كما أننا سوف نعرض لكم أحدث الموديلات التركية الخاصة بعام ٢٠١٩.

ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩ في مُنتهى الشياكة

تُعد الملابس الصيفية مطلب كل فتاة عند دخول موسم الصيف، لذا في هذا المقال سوف نمدكم ببعض من موديلات ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩ ومن تلك الموديلات:

موديل القميص الجينز الفاتح مع البيزك الفاتح مع البيزك دريس الأسود:

 وهذا الموديل عبارة عن قميص جينز فاتح به نجوم لونها أغمق درجة من لون القميص يتم ارتدائه مع بيزك دريس من اللون الأسود ويليق مع هذا الموديل حجاب من اللون الأحمر أو اللون الأصفر كما أن هذا الموديل يُعد من أحدث موديلات ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩.

موديل القميص الكاروهات مع البنطلون الأسود الواسع:

 ويتكون هذا الموديل من قطعتين القطعة الأولى هي التي يتم ارتدائها من فوق وهي قميص كاروهات، أما القطعة الثانية هي التي يتم ارتدائها من أسفل وهي البنطلون الأسود الواسع، كما أنه من الممكن ارتداء القميص الكاروهات بطريقتين الطريقة الأولى جعل القميص مفتوح وارتداء أسفله تشيرت أبيض أو تشيرت من اللون الأسود والطريقة الثانية جعل القميص مقفول عبر قفل الأزرار الخاصة به.

موديل البيزك دريس الأبيض مع القميص الأبيض المقلم باللون الأحمر:

يُعد هذا الموديل مُناسب تمامًا للموسم الصيفي، ويتم ارتداء البيزك دريس الأبيض مع القميص الأبيض المقلم باللون الأحمر مع حجاب من اللون الرمادي.

ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩

موديل البلوزة البيضاء مع جيبة باللون البترولي:

وتكون البلوزة البيضاء مصممة بنقشات من اللون البترولي ويتم إدخال أطرافها في الجيبة البترولي المصممة بكسرات، ويُعد هذا الموديل بسيط وأنيق ويُظهر الفتاة أنيقة كما أن يليق معه حجاب من اللون البترولي أو اللون الوردي الفاتح.

موديل الفستان المصمم باللون الجملي:

 ولوك هذا الفستان يكمُن في بساطته وكذلك جماله حيثُ أن الفساتين تُعد من الملابس التي تُظهر الفتيات في صورة جميلة وكأنهم أميرات، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفستان الجملي مصمم بفاصل من عند الخصر وكذلك مصمم بكسرات من أسفل هذا الفاصل كما أن أكمامه مُصمم في نهايتها أساتك وهذا التصميم من التصاميم الرائعة التي تُناسب كافة الفتيات ويليق مع هذا الفستان حجاب من اللون اللبني الغامق المنقوش بنقشات مُختلفة.

موديل البلوزة الصفراء مع جيبة سودة:

ويُعد اللون الأصفر في البلوزات من الألوان الغاية في الجمال وكذلك من الألوان المناسبة للموسم الصيفي، كما أنه يتم تصميم هذه البلوزة  الصفراء من قماش الكريب الناعم المناسب للصيف ويتم ارتداء هذه البلوزة مع جيبة من اللون الأسود ملتصقة بالجسد ويليق مع هذه الملابس حجاب أسود منقوش أو حجاب زيتي منقوش.

موديل البلوزة الطوبي مع البيزك دريس البيج:

ويُعتبر البيزك دريس البيج من الدريسات ذات ألوان فاتحة المُناسبة للصيف وكذلك يتناسب مع هذا اللون لون البلوزة الطوبي ليُصبح اللوك رائع عند الارتداء ويتناسب مع هذين اللونين حجاب منقوش يكون اللون السائد به لون البيج.

موديل الفستان الزيتي المنقوش:

 وهذا الموديل التركي المطروح في تشكيلات ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩ يُعد عملي وكذلك أنيق حيثُ أن اللون الزيتي في الفساتين يُعد جميل وكذلك النقشة الموجودة في الفستان تعد هادئة وجميلة وعند ارتداء المحجبات لهذا الفستان يجدون العديد من ألوان الحجاب تليق معه حيثُ أن هذا الفستان يليق معه حجاب من اللون الأبيض واللون البيج وكذلك الوردي.

ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩

موديل الدريس اللبني الفاتح المربوط بحزام أبيض:

وتصميم هذا الدريس اللبني يكون عبارة عن دريس بدون كشكشة وبالتالي غير منفوش حيثُ أنه مصمم بشكل مستقيم وكذلك محتشم وغير مُلتصق بالجسد، كما أنه يتم ربطه بحزام جلد ابيض رفيع من أسفل الصدر وهذا الموديل يعد بسيط ومُناسب للخروج به إلى كافة الأماكن كما أنه يمكن ارتداء معه حجاب ابيض منقوش أو حجاب وردي.

موديل البنطلون الوردي الواسع مع بلوزة من اللون الأبيض:

وهذا الموديل يُناسب الفتيات المحجبات الصغيرات في السن كما أنه رائع للغاية، ومن الجدير بالذكر أنه يتم ارتداء البنطلون الوردي مع البلوزة البيضاء المُطرزة بورود من اللون الوردي الفاتح عبر إدخال أطراف البلوزة في البنطلون من الجهة الأمامية ، بالإضافة إلى أنه مع هذه الملابس يتم ارتداء حجاب رمادي منقوش بنقشات من اللون الوردي.

الملابس المناسبة للصيف

يجب ارتداء الملابس الخفيفة في الصيف حيثُ أنه لا يُرجح ارتداء الملابس المصممة من قماش ثقيل في موسم الصيف وذلك لأن درجة الحرارة تكون عالية في الجو وبالتالي لابُد من ارتداء الملابس الخفيفة للحد من الشعور بالحر، كما أنه لابد من الابتعاد عن الملابس الداكنة اللون والاتجاه إلى ارتداء الملابس ذات ألوان فاتحة.

العباءات التركية الصيفية

تشتهر تركيا بالعباءات التي تقوم بتصميمها حيثُ أن هذا العباءات حائزة على الإعجاب الكثير من الفتيات المحجبات وكذلك النساء الكبار في السن، والتي منها : العباءة الرمادي المصممة بشكل مفتوح وكذلك مُصممة بشريط من أسفل الصدر يتم ربطه من الجانب ويتم ارتداء أسفل هذه العباءة بيزك دريس من اللون الأبيض ويليق مع هذين اللونين حجاب من اللون الوردي المنقوش أو السادة ومن الممكن كذلك ارتداء حجاب من اللون الجنزاري مع هذه العباءة.

ملابس محجبات تركية صيفية ٢٠١٩

اقرأ أيضاً

موضة صيف 2019 لاطلالة متفردة

ملابس رياضية للمحجبات موضة والوان 2019

كوبونات خصم أشهر المتاجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat