فساتين سواريه تركيه

فساتين سواريه تركيه

تصميمات فساتين سواريه تركيه جذابة للفتيات العاشقات للملابس التركية، حيثُ أن الملابس التي تقوم بتصميمها تركيا حائزة على إعجاب الكثير من الفتيات وذلك يرجع إلى أن تركيا تقوم بتصميم ملابس غاية في الجمال لذا تتجه الفتيات في المناسبات والاحتفالات إلى الإرتداء من تشكيلات فساتين سواريه تركيه.

تشكيلات فساتين سواريه تركيه غاية في الجمال

تُعد تركيا من الدول المشهورة بجمال تصميماتها من ملابس وفساتين وغيرها من موديلات متعلقة بالموضة، ولكن سنكتفي بذكر بعض من موديلات الفساتين السوارية التي تقوم بتصميمها تركيا في هذا المقال والتي منها:

موديل الفستان الزيتي الطويل:

وهذا الموديل هو عبارة عن فستان طويل من اللون الزيتي مصمم بفاصل وكسرات من عند الخصر كما أنه مصمم بشريط من اللون الزيتي من نفس القماشة مربوط من الخلف على هيئة فيونكة يُغطي هذا الفاصل، بالإضافة إلى أن هذا الفستان مصمم من قماش الكريب وكذلك مُطرز بورود من اللون الأبيض تُغطي الجهة اليمنى من الفستان وتُعطي هيئة رائعة له، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموديل يتناسب معه حجاب من اللون الأبيض أو اللون البيج.

موديل الفستان الستان الأحمر:

وهذا الموديل من الفساتين المعروفة بأنها جميلة للغاية وآخذة للعقل وذلك لأن اللون الأحمر من الألوان التي تليق بالفتيات وتُزيد من جمالهم كما أن الستان يُضيف للون الأحمر روعة فوق روعته، حيثُ أن المنطقة السُفلية من الفستان تكون مصممة من قماش الستان ويتم تغطية منطقة الصدر وكذلك الأكمام بقماش الدانتيل وتكون هناك طبقة أخرى أسفل قماش الدانتيل حتى لا يُظهر الجسم، ويُصنف هذا الموديل بأنه رائع للغاية كما أن الكثير من الفتيات يقُمن بارتدائه.

فساتين سواريه تركيه

موديل الفستان الكشمير البسيط:

 وهذا الفستان يُعد من الفساتين السوارية البسيطة حيثُ أن لونه هادئ وكذلك التصميم الخاص به هادئ، كما أن تصميمه يُشبه تصميم موديل الفستان الزيتي من حيثُ الورود المُطرزة في الجهة اليمنى من الفستان وكذلك الكسرات الموجودة عند الخصر ولكنه يختلف عن موديل الفستان الزيتي في أنه لا يوجد به شريط مربوط عند الخصر.

موديل الفستان الأسود اللامع المصمم من قماش فتافيت السكر:

وهذا الفستان الرائع من الفساتين التي تليق بكافة الأجسام حيث أن اللون الأسود يليق بالفتيات أصحاب الأجسام الممتلئة وكذلك يليق بالفتيات أصحاب الأجسام الممشوقة كما أن قماش فتافيت السكر يتم منه تصميم نوعين من الموديلات: الموديل الأول التي قامت تركيا بطرحه فستان على هيئة بيزك دريس مُلتصق بالجسد يعلوه شال من التل ومربوط هذا الشال فوق الفستان بواسطة شريط من قماش فتافيت السكر الأسود، الموديل الثاني فستان مصمم بكشكشة من عند الخصر بحيث يكون منفوش، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفستان يليق معه حجاب من اللون الأبيض.

موديل الفستان الفضي المصمم من قماش فتافيت السكر:

وهذا الموديل يشبه موديل الفستان الأسود المصمم من نفس القماش ولكنه يختلف في أن اللون الفضي مطروح بتصميمات مختلفة والتي منها موديل الفستان الفضي المصمم بكسرات البلسيه في الجزء السُفلي منه والذي يبدأ من عند الخصر إلى أسفل كما أنه مصمم بشكل مفتوح بحيث يتم ربطه من الجانب بالحزام الفضي المُجهز به كما أنه عند ربطه يُعطي شكل سبعة في الجزء العلوي من منطقة الصدر، بالإضافة إلى أن هذا الفستان يليق معه حجاب من اللون الأحمر.

فساتين سواريه تركيه

موديل الفستان البيج المنفوش المصمم من قماش التل:

 وهذا الموديل يُصمم بتطريزات في المنطقة الخاصة بالصدر وكذلك يُصمم بقماش التل من أسفل الصدر في المنطقة السُفلية من الفستان، كما أن هذا الموديل من الفساتين التي تصمم بعدة طبقات وذلك لأن تلك الطبقات تُعطي هيئة جميلة للفساتين وخاصًة الفساتين المصممة من قماش التل حيثُ أن التل يتناسب معه الهيئة المنفوشة.

موديل الفستان الكافيه الأنيق:

وهذا الفستان مُصمم بشال معه وهذا الشال يتم تصميمه بشكل منفصل عن الفستان حيثُ أن الشال يتم ارتدائه فوق الفستان كما أنه مصمم ليكون قصير من الأمام وطويل من الخلف، كما أن الفستان يتم تصميمه بحيثُ يكون مُتطاير فيُعطي هيئة أنيقة بجانب الشال وهذا الموديل يُعد أحد أجمل تشكيلات فساتين سواريه تركيه.

موديل الفستان الجنزاري الرائع:

وهذا الموديل يُعد من الفساتين الفريدة وذلك لأن اللون الجنزاري لا يعرفه الكثير من الأشخاص، إذ أن درجة هذا اللون تنحصر بين اللونين الأزرق والأخضر ويليق مع هذا الفستان حجاب من اللون البيج أو اللون الأبيض.

موديل الفستان الأزرق المُطرز بتطريزات لامعة:

وهذا الموديل الأزرق اللون يصمم من قماش الشيفون الرائع كما أنه يكون مطرز بالخرز الفضي اللامع الذي يُعطيه هيئة رائعة ويليق معه حجاب من اللون الفضي أو الأبيض.

موديل الفستان الأصفر:

 والفساتين المصممة من هذا اللون تُعد نادرة كما أنه لم يسبق طرح فساتين سواريه تركيه من هذا اللون سابقًا حيثُ أن تركيا قامت بطرح فساتين من هذا اللون في الآونة الأخيرة فقط، بالإضافة إلى أن أغلب التصميمات المطروحة من هذا اللون تُعد بسيطة وهادئة.

ومن هنا يمكننا القول أن هناك العديد من موديلات فساتين سواريه تركيه مطروحة ومن الجدير بالذكر أن أغلب هذا الموديلات يتم تصميم الجُزء السُفلي منها بعدة طبقات بحيثُ تُعطي هذه الطبقات هيئة فخمة وأنيقة للفستان وتجعله منفوش.

فساتين سواريه تركيه

 اقرأ أيضاً

ملابس سفر للمحجبات لرحلة أمتع وأكثر راحة

تشكيلة فساتين اطفال للعيد 2019

كوبونات خصم أشهر المتاجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat